-->
دراما فورال دراما فورال
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

مسلسل العهد | الحلقة 10 مترجمة للعربية HD

مسلسل العهد - Söz

تدور أحداث المسلسل حول قصة ثلاثة عشر بطل يعملون لدى القوات الخاصة التركية، ويتميزون بأن قدراتهم القتالية عالية جداً، وذو مواهب متنوعة في فك شيفرات القنابل والقناصة والمواجهة وجهاً لوجه مع العدو. 
يتم تكليف هؤلاء المقاتلين البواسل من قبل الحكومة التركية من أجل القضاء على المنظمة الإرهابية. 
إن الهدف الأساسي من اجتماع هؤلاء المقاتلين هو إقسامهم على العهد، ألا وهو الانتقام من المنظمة الإرهابية التي قامت بهجوم إرهابي على الأراضي التركية، وإيجاد المسؤولين عنها وتسليمهم إلى العدالة.


مسلسل العهد | الموسم الأول

الحلقة 10 مترجمة للعربية


نظام العرض :

نظام عرض مسلسلات التركية  هو عبارة عن حلقة واحدة بالأسبوع تتراوح مدتها بين ساعة و خمسون دقيقة الى ساعتين و نصف .

موعد العرض الحلقات القادمة :

الاثنين : 20:00 غير مترجمة
الثلاثاء : فجرا / كاملة مترجمة

وسنقوم برفعها لكم بأسرع وقت ممكن على  موقعنا وعلى قناة اليوتوب الخاصة بنا و على صفحة الفيسبوك ، كل ما عليكم فعله هو متابعة حسباتنا و تفعيل زر الجرس على قناة اليوتوب و بخيارات متابعة صفحتنا على فيسبوك غيرها لتصبح شاهد أولا .



عن الكاتب

عبدو

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

دراما فورال